نـــــــار الحـــــــب
منتديات نار الحب ترحب بكم وتتمنى لكم قضاء وقتا ممتعا


منتدى ثقافى - منتدى علمى - ترفيهى - اخبارى -أدبى
 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول
ترحب ادارة منتيات نار الحب بالأعضاء الجدد والزوار ونتمنى ان نكون عند حسن ظن الجميع بتفاعلكم معنا

شاطر | 
 

 *حافظي على أظافرك وتجنبي المشاكل الخمس!*

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
princess love
نـــائــب الــمديـــــر
نـــائــب الــمديـــــر
avatar


مُساهمةموضوع: *حافظي على أظافرك وتجنبي المشاكل الخمس!*   الأحد 1 أغسطس 2010 - 20:29

اظافرنا يمكن أن تفصح الكثير عن حالتنا الصحية والاجتماعية والنفسية ايضا. فقط تذكري منظرا لاظافر سيئة العناية وستعرفين ما نتحدث عنه. وبالعكس فالاظافر النظيفة، والمشذبة والملونة بلون مناسب تجعلنا نشعر بالراحة أكثر عند التعامل مع صاحبتها. ولكن بالرغم من ذلك فهناك الكثير من الاخطاء التي يمكن أن تقعي بها إذا لم تنتبهي لطريقة استعمال طلاء الاظافر.


مشكلة 1: الأظافر المزيفة
ع الطبيعة كلشي أحلى!!
سؤال يحيرني ويحير الكثير من الناس من حولي، لماذا تتجه النساء والفتيات لاستعمال الاظافر المزيفة؟ هذه الاظافر غالبا ما تكون طويلة جدا، ملونة بالوان فظيعة وتزيد من صعوبة الحياة لأنك لن تستطيعي القيام بأي عمل بشكل طبيعي بالاضافة الى الخوف والتوتر من سقوط أو انكسار هذه الاظافر المزيفة. كما أنها غير مناسبة للامهات لأنها قد تسبب خدوش واصابات للأطفال.
إذا كنت مضطرة لاستعمال الاظافر الصناعية أو المزيفة لسبب خارج عن ارادتك فننصحك بقصها بطول طبيعي لتصبح حياتك جميلة وسهلة ايضا.
مشكلة 2: فن الاظافر المبالغ به
أرجو أن لا يفهمني البعض بطريقة خاطئة ولكن ما يسمى فن الاظافر هي طريقة مبتذلة تستخدمها بعض الفنانات لاغراض الفيديو كليب أو جذب الانتباه في الاماكن المشبوهة. مثلها مثل التاتو والاوشام الخليعة. حسنا، حتى لا تحقد علي بعض الفتيات المراهقات، يمكنك تزيين ظفر واحد ، نعم أظفر واحد يكفي ولكن العشرة!! حقا من تظنين نفسك؟
مشكلة 3: النمط الفرنسي
تعتقد العديد من النساء والفتيات أن النمط الفرنسي - اللون المحايد والظفر الابيض – هو أفضل حل لطلاء الاظافر ولكن حتى هذا يمكن أن يصبح مملا. بالرغم من أنها تجعل أظافرك تبدو أطول وأكثر نظافة واناقة إلا أنها مملة. والادهى طلاء اظافر القدمين ايضا بالنمط الفرنسي.
هل تعرفين أن العناية بالنمط الفرنسي أصعب من العناية بالطلاء العادي حتى اللون الاحمر. لماذا يجب أن تتقيدي بشكل موحد وممل. استعملي لون أظافر جميل ويعبر عن شخصيتك وعندما يذوي لون أحد الاظافر قومي بإزالة اللون وطلائه من جديد وهكذا ستظل أظافرك جميلة وأنيقة دائما.
مشكلة 4: الأظافر ذات الاطوال المختلفة



قومي بقص وتنظيف اظافرك
الكثيرات منا يتعرضن لهذه المشكلة، فأحيانا بالرغم من العناية الشديدة والحذر ينكسر أحد الاظافر مما يسبب تفاوت في طول الاظافر. وغالبا ما لا ننسى ذلك اليوم الذي خسرنا فيه ظفرنا ولا سبب كسره.
ولكن لنكن واقعيين، ظفرك المكسور لن ينمو بسرعة الصاروخ بين ليلة وضحاها ليعود من جديد بطول أظافرك، ولكن يمكنك أن تقصي أظافرك لتصبح بطوله وهكذا ستنمو كلها معا على نفس المستوى. أعرف بأن من تعتني بأظافرها ستعتبرني مجنونة لقول هذا ولكن هذه هي الحياة، يجب أن تعيدي بناء اظافرك معا وإلا فاستعملي ظفر صناعي مكان الظفر المكسور حتى ينمو مع أن هذه الطريقة ستسبب ضعف الظفر لأن الاظافر المزيفة تلتصق بالظفر وتضع ضغطا عليه. وهذا هو الحل المتوفر حاليا.
مشكلة 5: الاظافر غير المشذبة
الأظافر غير المشذبة والتي تنمو بشكل عشوائي غير جذابة. والاسوء استعمال طلاء أظافر على هذه الاظافر لتجميلها. لا شيئ يمكن أن يجمل الاظافر السيئة.استثمري في مقص أظافر حاد ومبرد ومزيل للطلاء وقومي بقص وتنظيف اظافرك وتشكيلها على شكل نصف دائرة، ثم لونيها بلون جميل وجذاب.
لا تتركي اظافرك عارية، إذا كنت لا تحبين طلاء الاظافر الملون استعملي طلاء شفاف يحتوي على مادة مقوية للأظافر للعناية بها وحمايتها من العوامل الخارجية.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
*حافظي على أظافرك وتجنبي المشاكل الخمس!*
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نـــــــار الحـــــــب :: & منتدى المرأه & :: منتدى خاص بالتجميل وادواته-
انتقل الى: