نـــــــار الحـــــــب
منتديات نار الحب ترحب بكم وتتمنى لكم قضاء وقتا ممتعا


منتدى ثقافى - منتدى علمى - ترفيهى - اخبارى -أدبى
 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول
ترحب ادارة منتيات نار الحب بالأعضاء الجدد والزوار ونتمنى ان نكون عند حسن ظن الجميع بتفاعلكم معنا

شاطر | 
 

 *وصفات تجميل منزلية آمنة للحفاظ على وهجك *

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
princess love
نـــائــب الــمديـــــر
نـــائــب الــمديـــــر
avatar


مُساهمةموضوع: *وصفات تجميل منزلية آمنة للحفاظ على وهجك *   الأحد 22 أغسطس 2010 - 20:42

اكتشفي وصفات بسيطة ورائعة تساعدك على إظهار وجهك الأفضل، فتجميل الوجه طريقة عظيمة للحفاظ على وهج وألق

طبيعي للبشرة، لكن بعض الوصفات يمكن أن تكون باهظة التكاليف، وإليك هنا بعض الوصفات المنزلية الآمنة ورخيصة الثمن بنفس الوقت لإضاءة الوجه: قومي بقطع البابايا وتخلصي من البذور واللب، قومي بفرك الجلد الداخلي للبابايا على وجهك، مع التركيز على المناطق المحيطة بالعيون والفم، الرقبة وحتى اليدين.اتركي العصير يجف من 15- 20 دقيقة، ثم اشطفيه بالماء، يمكنك عمل هذا القناع مرتين في الأسبوع.

التقشير
قومي بمزج ملعقة عسل مع معلقة زيت زيتون، في وعاء منفصل قومي بوضع كمية من الشوفان، باستعمال اقل كمية من الماء قومي بعمل مزيج لاصق، الآن قومي بإضافة العسل والزيت إلى الشوفان. استعملي المزيج كمقشر لطيف للبشرة مع تجنب المنطقة المحيطة بالعين. اشطفيه بالماء الدافئ وجففيه بمنشفة جافة. يمكن عمل هذا القناع مرتين في الأسبوع.

التنظيف
صدقي أو لا تصدقي، أحب منتجات التنظيف المصنوعة من الزيت، لتنظيف الوجه قومي بمزج ملعقة كبيرة من اللبن مع ملعقتان من زيت الزيتون و1/2 ملعقة من زيت الليمون، يجب أن يكون المزيج خفيفا ولكن ليس سائلا، قومي بفركه على البشرة، ثم امسحيه مباشرة بمنشفة رطبة. يجب أن تستعملي زيت ليمون جيد لأن النتائج ستكون مذهلة، لست بحاجة إلى منتجات قاسية للبشرة التي تحتوي على بثور. استعمليه بحذر حول منطقة العيون.

لشد البشرة
قومي بمزج ملعقتان من اللبن الرائب مع ملعقة من عصير الليمون ثم ضعه على بشرة نظيفة، اتركيه يجفف مدة 20-30 دقيقة. سوف تشعرين بالقناع يشتد على بشرتك مما يترك تأثيرا مشدودا، اتركيه لمدة ساعة للحصول على تأثير أفضل ولمدة أطول، بعد الانتهاء، قومي بشطف وجهم جيدا بماء بارد، يمكن عمل هذا القناع 2-3 مرات في الأسبوع أو عندما تحتاجين لذلك. القناع يساعد على شد البشرة، التخلص من الندب والبقع ويقلل تلون الجلد. كذلك يحافظ على بشرة صافية ونظيفة.




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
*وصفات تجميل منزلية آمنة للحفاظ على وهجك *
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نـــــــار الحـــــــب :: & منتدى المرأه & :: منتدى خاص بالتجميل وادواته-
انتقل الى: